منتدى بست نت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى بست نت

منتدى شامل وكامل مناسب لجميع الاعمار
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 لعبة خطيرة --

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
علاءالزبيدي
¤©§][عضو فضي][§©¤
¤©§][عضو فضي][§©¤
علاءالزبيدي


لعبة خطيرة --  Sans_t13
إحترام قوانين المنتدى لعبة خطيرة --  111010
الدولـة : اليمن
مهنتي : طالب
هوايتي : ركوب الخيل
الجـنس : ذكر
الْمَشِارَكِات الْمَشِارَكِات : 785
الْنِّقَاط الْنِّقَاط : 1095
تاريخ التسجيل : 16/07/2010
العمر : 30
أوسمتي :
لعبة خطيرة --  Caeaco11لعبة خطيرة --  1a5c2483211a

MMS ~ : لعبة خطيرة --  Mms-3

لعبة خطيرة --  Empty
مُساهمةموضوع: لعبة خطيرة --    لعبة خطيرة --  I_icon_minitime2010-07-17, 23:40

مصطلح "لعبة خطيرة" كانت تستخدم فعلا قبل فترة طويلة من إدخال الحاسب الآلي والأجهزة الإلكترونية في الترفيه. Clark Abt discussed the idea and used the term in his 1970 book Serious Games , [ 2 ] published by Viking Press. أبت كلارك ناقشت هذه الفكرة ويستخدم هذا المصطلح في عام 1970 كتابه الألعاب الخطيرة ، [2]) التي نشرتها الصحافة فايكنغ. In that book, his references were primarily to the use of board and card games. في هذا الكتاب ، وإشاراته في المقام الأول إلى استخدام مجلس الإدارة ولعب الورق. But he gave a useful general definition which is still considered applicable in the computer age: الا انه لم يعط تعريفا مفيدا العامة التي لا تزال تعتبر المطبقة في عصر الكمبيوتر :

Reduced to its formal essence, a game is an activity among two or more independent decision-makers seeking to achieve their objectives in some limiting context. خفضت إلى جوهرها الرسمي ، لعبة هو نشاط بين اثنين أو أكثر استقلالية صانعي القرار يسعى إلى تحقيق أهدافها في سياق الحد من بعض. A more conventional definition would say that a game is a context with rules among adversaries trying to win objectives. ومن شأن تعريف أكثر تقليدية القول إن لعبة هو السياق مع القواعد بين الخصوم في محاولة لكسب أهداف. We are concerned with serious games in the sense that these games have an explicit and carefully thought-out educational purpose and are not intended to be played primarily for amusement. ونحن نشعر بالقلق مع الألعاب الخطيرة ، بمعنى أن هذه الألعاب لديها واضحة ومدروسة بدقة غرض خارج التعليمية وليس المقصود أن يكون لعبت في المقام الأول للتسلية.
Mike Zyda provided an update and a logical approach to the term in his 2005 article in IEEE Computer entitled, "From Visual Simulation to Virtual Reality to Games". Zyda قدم مايك تحديثا ونهج منطقي لهذا المصطلح في تقريره لعام 2005 في المادة الكمبيوتر IEEE بعنوان "من المحاكاة البصرية إلى الواقع الافتراضي للألعاب". Zyda's definition begins with "game" and proceeds from there: تعريف Zyda وتبدأ "اللعبة" ، والعائدات من هناك :

Game: “a physical or mental contest, played according to specific rules, with the goal of amusing or rewarding the participant.” لعبت لعبة : "مسابقة الجسدية أو العقلية ، وفقا لقواعد محددة ، وذلك بهدف مشارك مسلية أو مكافأة."
Video Game: “a mental contest, played with a computer according to certain rules for amusement, recreation, or winning a stake.” لعبة فيديو : "مسابقة العقلية ، لعبت مع الكمبيوتر وفقا لقواعد معينة للتسلية والترفيه ، أو الفوز في خطر."
Serious Game: “a mental contest, played with a computer in accordance with specific rules that uses entertainment to further government or corporate training, education, health, public policy, and strategic communication objectives.” لعبة خطيرة : "مسابقة العقلية ، لعبت مع الكمبيوتر وفقا لقواعد محددة يستخدم الترفيه للحكومة أخرى أو تدريب موظفي الشركات ، والتعليم ، والصحة ، والسياسة العامة ، وأهداف الاتصالات الاستراتيجية."
Long before the term "serious game" came into wide use with the Serious Games Initiative in 2002, games were being made for non-entertainment purposes. قبل فترة طويلة من مصطلح "لعبة خطيرة" دخلت حيز الاستخدام الواسع النطاق مع مبادرة الألعاب الخطيرة عام 2002 ، الذي أحرز في مباراة ويجري لأغراض غير الترفيه. The continued failure of the edutainment space to prove profitable, plus the growing technical abilities of games to provide realistic settings, led to a re-examination of the concept of serious games in the late 1990s. الفشل المستمر للإنتاج التعليمي والترفيهي الفضاء لاثبات مربحة ، إضافة إلى القدرات التقنية المتزايدة من المباريات لتوفير الضبط واقعي ، أدى إلى إعادة النظر في مفهوم الألعاب الخطيرة في أواخر 1990s. During this time, a number of scholars began to examine the utility of games for other purposes, contributed to the growing interest in applying games to new purposes. خلال هذا الوقت ، بدأ عدد من العلماء لدراسة جدوى ألعاب لأغراض أخرى ، ساهمت في تزايد الاهتمام في تطبيق الألعاب لأغراض جديدة. Additionally, the ability of games to contribute to training expanded at the same time with the development of multi-player gaming. بالإضافة إلى ذلك ، فإن قدرة ألعاب للمساهمة في تدريب موسع في نفس الوقت مع تطور الألعاب متعددة اللاعبين. In 2002, the Woodrow Wilson International Center for Scholars in Washington DC launched a " Serious Games Initiative " to encourage the development of games that address policy and management issues. في عام 2002 ، وودرو ويلسون الدولي للباحثين مركز في العاصمة واشنطن شنت " مبادرة الألعاب الخطيرة "لتشجيع تطوير الألعاب التي تتناول السياسة العامة والمسائل الإدارية. More focused sub-groups began to appear in 2004, including Games for Change which focuses on social issues and social change, and Games for Health which addresses health care applications. وركزت مجموعات فرعية بدأت تظهر أكثر في عام 2004 ، بما في ذلك ألعاب من اجل التغيير الذي يركز على القضايا الاجتماعية والتغير الاجتماعي ، و ألعاب للصحة الذي يعالج تطبيقات الرعاية الصحية.

There is no single definition of serious games, though they are generally held to be games used for training, advertising, simulation, or education. لا يوجد تعريف واحد للألعاب خطيرة ، على الرغم من عقد عموما أن تكون ألعاب تستخدم للتدريب ، والإعلانات ، والمحاكاة ، أو التعليم. Alternate definitions include the application of games concepts, technologies and ideas to non-entertainment applications. وتشمل التعاريف البديل تطبيق مفاهيم الألعاب والتقنيات والأفكار والتطبيقات غير الترفيه. This can also include specific hardware for video games, such as exergaming . هذا يمكن أن يشمل أيضا أجهزة معينة لألعاب الفيديو ، مثل exergaming .

Serious games are aimed for a large variety of audiences, including primary or secondary education, professionals and consumers. وتهدف ألعاب الشديد لمجموعة كبيرة ومتنوعة من الجمهور ، بمن فيهم المهنيون التعليم الابتدائي أو الثانوي ، والمستهلكين. Serious games can be of any genre , use any game technology, and be developed for any platform. يمكن أن تكون ألعاب الشديد من أي نوع ، واستخدام أي تكنولوجيا لعبة ، وتوضع على أي منصة. Some may consider them a kind of edutainment ; however, the mainstay of the community are resistant to this term. البعض قد يعتبرها نوعا من إنتاج التعليمي والترفيهي ، ولكن الدعامة الأساسية للمجتمع هي مقاومة لهذا المصطلح.

A serious game may be a simulation which has the look and feel of a game, but corresponds to non-game events or processes, including business operations and military operations (even though many popular entertainment games depicted business and military operations). لعبة خطيرة قد تكون و المحاكاة التي لديها الشكل والمظهر من لعبة ، ولكن يقابل لعبة غير الأحداث أو العمليات ، بما في ذلك العمليات التجارية و العمليات العسكرية (على الرغم من العديد من ألعاب التسلية شعبية تصور الأعمال والعمليات العسكرية). The games are made to provide an engaging, self-reinforcing context in which to motivate, educate and train the players. وتصنع ألعاب لتوفير الدخول ، سياق ذاتي التعزيز التي لتحفيز وتعليم وتدريب اللاعبين. Other purposes for such games include marketing and advertisement . أغراض أخرى لمثل هذه المباريات وتشمل التسويق و الإعلان . The largest users (unsubstantiated by business intelligence) of serious games appear to be the US government and medical professionals . [ citation needed ] Other commercial sectors are actively pursuing development of these types of tools as well. أكبر من المستخدمين (لا أساس لها من قبل رجال الأعمال الاستخبارات) من الألعاب الخطيرة يبدو أن الولايات المتحدة الحكومة و المهنيين الطبيين . [ بحاجة لمصدر ] القطاعات التجارية الأخرى بنشاط تطوير هذه الأنواع من الأدوات أيضا.

[ edit ] Development [ تحرير ] التنمية
The concept of using games for education dates back before the days of computers , but the first serious game is often considered to be Army Battlezone , an abortive project headed by Atari in 1980, designed to use the Battlezone tank game for military training. مفهوم استخدام الألعاب التعليمية للتواريخ مرة أخرى قبل أيام من أجهزة الكمبيوتر ، ولكن خطيرة المباراة الاولى وغالبا ما يعتبر الجيش Battlezone ، وهو مشروع فاشل برئاسة أتاري في عام 1980 ، مصممة لاستخدام Battlezone دبابات لعبة للتدريب العسكري. In recent years, the US government and military have periodically looked towards game developers to create low-cost simulations that are both accurate and engaging. في السنوات الأخيرة ، والجيش والحكومة وبدت الولايات المتحدة بصفة دورية من أجل تطوير اللعبة لخلق منخفضة التكلفة المحاكاة التي هي على حد سواء دقيقة ومثيرة للاهتمام. Game developers' experience with gameplay and game design made them prime candidates for developing these types of simulations which cost millions of dollars less than traditional simulations, which often require special hardware or complete facilities to use. 'لعبة مع مطورين خبرة اللعب و تصميم لعبة جعلها المرشحة لتطوير هذه الأنواع من عمليات المحاكاة التي تكلف الملايين من الدولارات أقل من المحاكاة التقليدية ، التي غالبا ما تتطلب معدات خاصة أو مرافق كاملة لاستخدامها.

Outside of the government, there is substantial interest in games for education, professional training, healthcare, advertising and public policy. من خارج الحكومة ، وهناك اهتمام كبير في مباريات للتعليم والتدريب المهني ، والرعاية الصحية ، والإعلان ، والسياسة العامة. For example, games from websites such as Newsgaming.com are "very political games groups made outside the corporate game system" that are "raising issues through media but using the distinct properties of games to engage people from a fresh perspective," says Henry Jenkins , the director of MIT's comparative media studies program. على سبيل المثال ، والألعاب من مواقع مثل Newsgaming.com هي "سياسية شديدة مباريات المجموعات تتم خارج النظام لعبة الشركات" التي هي "رفع القضايا من خلال وسائل الاعلام ولكن باستخدام خصائص متميزة من الألعاب لإشراك الناس من منظور جديد" ، كما يقول هنري جينكينز ، مدير معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا في برنامج الدراسات المقارنة وسائل الاعلام. Such games, he said, constitute a "radical fictional work." 1 Michigan State University offers a Serious Games MA, a Master of Arts graduate program and graduate certificate in serious game design. [ 3 ] In Europe a similar Masters Programme has been set up at the University of Salford in 2005 and named "MSc in Creative Games". وهذه الألعاب ، وقال : تشكل "عمل روائي الراديكالية." (1) جامعة ولاية ميشيغان يقدم ألعاب الشديد الماجستير ، و ماجستير في الآداب برنامج الدراسات العليا وشهادة الدراسات العليا في تصميم لعبة خطيرة. [3]) وفي أوروبا مماثل برنامج الماجستير تم تعيين حتى في جامعة سالفورد في عام 2005 والمسمى "ماجستير في الألعاب الإبداعية".

[ edit ] Advantages [ عدل ] مزايا
Video and computer game developers are accustomed to developing games quickly and are adept at creating games that simulate—to varying degrees—functional entities such as radar and combat vehicles . كمبيوتر لعبة فيديو للمطورين الذين اعتادوا على وألعاب النامية بسرعة ومهارة في خلق الألعاب التي تحاكي ، بدرجات متفاوتة وظيفية الكيانات مثل الرادار و المركبات القتالية . Using existing infrastructure, game developers can create games that simulate battles, processes and events at a fraction of the cost of traditional government contractors. استخدام البنية التحتية القائمة ، يمكن للمطورين إنشاء لعبة الألعاب التي تحاكي المعارك والعمليات والأحداث في جزء صغير من تكلفة متعاقدين مع الحكومة التقليدية.

Traditional simulators usually cost millions of dollars not only to develop, but also to deploy, and generally require the procurement of specialized hardware. المحاكاة التقليدية عادة ما تكلف الملايين من الدولارات ، ليس فقط لتطوير ، ولكن أيضا لنشر ، وتتطلب عادة شراء الأجهزة المتخصصة. The costs of media for serious games is very low. تكاليف وسائل الاعلام لألعاب خطيرة منخفضة للغاية. Instead of volumes of media or computers for high-end simulators, SGs require nothing more than a DVD or even a single CD-ROM , exactly like traditional computer and video games require. بدلا من وحدات التخزين وسائل الإعلام أو أجهزة الكمبيوتر لمحاكاة نهاية عالية ، اس جي اس يتطلب شيئا أكثر من قرص الفيديو الرقمي أو حتى واحد المضغوطة ، تماما مثل الكمبيوتر التقليدية وألعاب الفيديو تتطلب. Deploying these to the field requires nothing more than dropping them in the mail or accessing a dedicated web site . نشر هذه إلى الميدان لا تتطلب أكثر من إفلاتها في البريد أو الوصول إلى مخصصة موقع على شبكة الإنترنت .

Finally, while SGs are meant to train or otherwise educate users, they often hope to be engaging. وأخيرا ، في حين يعني اس جي اس لتدريب أو تثقيف المستخدمين على خلاف ذلك ، انهم يأملون في كثير من الأحيان أن تكون مثيرة للاهتمام. Game developers are experienced at making games fun and engaging as their livelihood depends on it. وشهدت مطوري لعبة في صنع الألعاب الترفيهية والمشاركة في رزقهم يعتمد عليها. In the course of simulating events and processes, developers automatically inject entertainment and playability in their applications. في سياق الأحداث وعمليات محاكاة والمطورين حقن تلقائيا الترفيه وبلبيليتي في طلباتهم.

[ edit ] Classifications and subsets of serious games [ عدل بالتصنيفات]) ، ومجموعات فرعية من الألعاب الخطيرة
The classification of serious games is something that is yet to solidify, there are however a number of terms in reasonably common use for inclusion here. تصنيف الألعاب الخطيرة أمر لم يصلب ، ولكن هناك عددا من المصطلحات التي شاع استخدامها بشكل معقول لإدراجها هنا.

Advergames : The use of games for advertising. الالعاب الاعلانية : استخدام الألعاب لالدعاية. The approach can include numerous different ways of advertising more or less well-known from other media. ويمكن للنهج وتشمل العديد من طرق مختلفة من الإعلان أكثر أو أقل معروفة من وسائل الاعلام الأخرى. You can have product placement, banners in-game or just traffic triffers. هل يمكن أن يكون موضع المنتج ، لافتات في اللعبة أو triffers المرور فقط.
Edutainment : A combination of education and entertainment. إنتاج التعليمي والترفيهي : إن الجمع بين التعليم والترفيه. Legend has it that it was first Electronic Arts that back in the 1980s used it to promote one of their video games. تقول الاسطورة انها والفنون الإلكترونية الأولى التي يعود في 1980s استخدامها لتعزيز واحدة من المباريات التي لعبها الفيديو.
Games-Based Learning or "Game Learning"- These games have defined learning outcomes. الألعاب القائمة على التعلم لعبة التعلم "-- هذه الألعاب وحددت أو" نتائج التعلم. Generally they are designed in order to balance the subject matter with the gameplay and the ability of the player to retain and apply said subject matter to the real world. [ 4 ] عموما كانت مصممة من أجل تحقيق التوازن في هذا الموضوع مع اللعب وقدرة اللاعب على الاحتفاظ بها وتطبيقها وقال الموضوع إلى العالم الحقيقي. [4]
Edumarket Games - When a serious game combines several aspects (such as advergaming and edutainment aspects or persuasive and news aspects), the application is an Edumarket game. Edumarket الالعاب -- لعبة خطيرة عندما يجمع بين جوانب عديدة (مثل advergaming الجوانب التعليمية والترفيهية وأو مقنعة ، والجوانب الأخبار) ، وتطبيق لعبة Edumarket. For example, Food Force combines news, persuasive and edutainment goals. على سبيل المثال ، قوة الغذاء يجمع الأخبار ومقنعة والتعليمية والترفيهية الأهداف.
Newsgames - Journalistic games that report on recent events or deliver an editorial comment. Newsgames -- العاب الصحفية أن يقدم تقريرا عن الأحداث الأخيرة أو تقديم تعليق التحرير. Examples include September 12th [ 5 ] ومن الأمثلة على ذلك 12 سبتمبر ([5]
Simulations or Simulation Games - Games used for the acquisition or exercise of different skills, to teach effective behavior in the context of simulated conditions or situations. محاكاة أو محاكاة الألعاب -- العاب تستخدم لشراء أو ممارسة مهارات مختلفة ، لتعليم السلوك الفعال في سياق ظروف محاكاة أو الحالات. In practice, are widely used simulation driving different vehicles (cars, trains, airplanes; eg FlightGear ), simulation of management of specific industries (eg Transport Tycoon ), and universal business simulation, developing strategic thinking and teaching users the basics of macro-and microeconomics, the basics of business administration (eg Virtonomics ). في الممارسة العملية ، وتستخدم على نطاق واسع محاكاة قيادة مختلف المركبات (السيارات والقطارات والطائرات ، على سبيل المثال FlightGear ) ، محاكاة لإدارة صناعات محددة (مثل النقل تاجر ) ، ومحاكاة الأعمال العالمي ، وتطوير التفكير الاستراتيجي والمستخدمين تعليم أساسيات الاقتصاد الكلي و الاقتصاد الجزئي ، وأساسيات إدارة الأعمال (على سبيل المثال Virtonomics ).
Persuasive Games - games used as persuasion technology مقنعة الألعاب -- العاب تستخدم تكنولوجيا الإقناع
Organizational-dynamic games الدينامية التنظيمية ألعاب
Games for Health , such as games for psychological therapy, or games for cognitive training or physical rehabilitation uses. ألعاب للصحة ، مثل الألعاب للعلاج النفسي ، أو الألعاب ل تدريب المعرفي أو يستخدم لإعادة التأهيل البدني.
Art Games - games used to express artistic ideas or art produced through the medium of video games فن الألعاب -- العاب تستخدم للتعبير عن الأفكار الفنية أو الفن المنتجة عن طريق وسيلة من ألعاب الفيديو
Militainment - games funded by the military or which otherwise replicate military operations with a high degree of accuracy. Militainment -- العاب الممولة من قبل الجيش ، أو التي على خلاف ذلك تكرار العمليات العسكرية مع وجود درجة عالية من الدقة.
Additionally Julian Alvarez and Olivier Rampnoux (from the European Center for Children's Products, University of Poitiers) have attempted to classify serious games in 5 main categories: Advergaming, Edutainment, Edumarket game, Diverted game and Simulation game. [ 6 ] ألفاريز واوليفييه Rampnoux (من المركز الاوروبي للأطفال ، وجامعة بواتييه منتجات) وبالإضافة إلى ذلك وقد حاول جوليان لتصنيف الألعاب الخطيرة في 5 فئات رئيسية هي : Advergaming ، إنتاج التعليمي والترفيهي ، Edumarket لعبة ، لعبة لعبة تحويل وجهتها والمحاكاة. [6]

[ edit ] Examples [ عدل ] أمثلة
CyberCIEGE (Microsoft Windows): Computer network security sim game developed by the Naval Postgraduate School. CyberCIEGE (مايكروسوفت ويندوز) : لعبة الكمبيوتر سيم أمن الشبكات التي وضعتها كلية الدراسات العليا البحرية. Players protect assets while enabling "users" to achieve their goals. اللاعبون حماية الأصول مع تمكين "المستخدمين" لتحقيق أهدافها.
Darfur is Dying (Internet) An online game by mtvU that simulates life in a Darfur refugee camp. دارفور هو الموت (الإنترنت) لعبة على الانترنت من قبل mtvU الذي يحاكي الحياة في مخيم للاجئين في دارفور.
DARWARS Ambush! DARWARS كمين! Convoy Simulator developed as part of DARPA 's DARWARS project, designed to create low-cost experiential training systems قافلة محاكي المتقدمة كجزء من داربا ق ' DARWARS المشروع ، وتهدف إلى خلق منخفضة التكلفة نظم التدريب التجريبي
FloodSim (Internet) A flood prevention simulation/strategy game designed to inform the people of the United Kingdom about the dangers of flooding as well as to help gather public opinion on the problem that flooding presents to the UK. FloodSim (الإنترنت) والوقاية من الفيضانات محاكاة لعبة استراتيجية / تهدف الى اطلاع الناس في المملكة المتحدة من مخاطر الفيضانات ، وكذلك للمساعدة في جمع الرأي العام بشأن المشكلة التي الفيضانات يقدم إلى المملكة المتحدة. The player takes control of the UK's flood policies for three years and attempts to protect the people and the economy of the United Kingdom from damage due to floods. اللاعب يأخذ السيطرة على السياسات الفيضانات في المملكة المتحدة لمدة ثلاث سنوات ومحاولات لحماية الشعب والاقتصاد في المملكة المتحدة من الأضرار الناجمة عن الفيضانات.
Foldit (Windows, Linux, Mac) Protein folding, puzzle game where results can be used in real science. Foldit (ويندوز ، لينكس ، ماك) البروتين للطي ، لغز لعبة حيث يمكن استخدام نتائج حقيقية في مجال العلم.
Food Force (Mac/Windows) Humanitarian video game. قوة الغذاء (ماك / ويندوز) لعبة فيديو الإنسانية. The UN's World Food Programme designed this virtual world of food airdrops over crisis zones and trucks struggling up difficult roads under rebel threat with emergency food supplies. التابع للأمم المتحدة برنامج الأغذية العالمي يهدف هذا العالم الافتراضي من خلال إنزال جوي مناطق الأزمات الغذائية والشاحنات التي تكافح الطرق المؤدية من الصعب تحت تهديد المتمردين مع الإمدادات الغذائية في حالات الطوارئ.
Genomics Digital Lab (Mac/Windows) A series of interactive science games where users learn about the importance of plants and their contribution to energy and the environment. مختبر علم الجينوم الرقمية (ماك / ويندوز) مجموعة من الألعاب التفاعلية حيث شاهد العلم معرفة أهمية النباتات ومساهمتها في مجال الطاقة والبيئة.
Global Conflict: Palestine (Mac/Windows): A 3D-adventure/rpg-game. الصراعات العالمية : فلسطين (ماك / ويندوز) : و3D-adventure/rpg-game. You are given the role of a reporter in Jerusalem, and have to write articles for your paper. انت نظرا لدور المراسل في القدس ، ولقد لكتابة مقالات عن الورق.
Harpoon (Mac/Windows): Entertainment version was "dual use" from 1989 forward. هاربون ماك / ويندوز) : تم إصدار ترفيه ("الاستخدام المزدوج" في الفترة من 1989 إلى الأمام. Professional version Harpoon 3 Professional created in 2002 with help from Australian Defense Department, updated in 2006. الإصدار 3 من الفئة الفنية هاربون خلق المهنية في عام 2002 بمساعدة من وزارة الدفاع الاسترالية ، وتحديثها في عام 2006.
Microsoft Flight Simulator developed as a comprehensive simulation of civil aviation . مايكروسوفت جهاز محاكاة الطيران المتقدمة بصفة شاملة للمحاكاة الطيران المدني . Notably one of the few flight simulation games that does not concentrate on simulation of aerial warfare . لا سيما واحدة من ألعاب محاكاة الطيران القليلة التي لا تركز على محاكاة الحرب الجوية .
NanoMission (Microsoft Windows): A series created for the non-profit group Cientifica in order to teach about nanomedicine , nanotechnology and associated concepts through a series of action games. NanoMission (مايكروسوفت ويندوز) : سلسلة لإنشاء مجموعة غير ربحية Cientifica من أجل تعليم عن nanomedicine ، التكنولوجيا النانوية وما يرتبط بها من مفاهيم من خلال سلسلة من المباريات العمل.
Peacemaker (Mac/PC) A commercial game simulation of the Israeli-Palestinian conflict designed to promote "dialog and understanding among Israelis, Palestinians and interested people around the world". صانع السلام (ماك / من القانون الجنائي) ومحاكاة لعبة تجارية للصراع الإسرائيلي الفلسطيني يهدف إلى تعزيز "الحوار والتفاهم بين الإسرائيليين والفلسطينيين والمهتمين في جميع أنحاء العالم".
Re-Mission (Microsoft Windows): 3-D Shooter to help improve the lives of young persons living with cancer. إعادة البعثة (مايكروسوفت ويندوز) : 3 مد مطلق النار للمساعدة على تحسين حياة الشباب الذين يعيشون مع مرض السرطان.
Ship Simulator (Microsoft Windows): a simulator which simulates maneuvering various ships in different environments, although without the effects of wind and current. سفينة المحاكاة (مايكروسوفت ويندوز) : جهاز محاكاة التي تحاكي مناورة السفن المختلفة في بيئات مختلفة ، على الرغم من دون أن يكون له آثار الرياح والحالية.
Simport (Mac/Windows): A simulation game in which players learn about the intricacies involved in construction large infrastructural projects, like a major sea port. Simport (ماك / ويندوز) : لعبة محاكاة التي لاعبين معرفة التعقيدات التي ينطوي عليها بناء مشاريع البنية الأساسية الكبيرة ، مثل الميناء البحري الرئيسي.
Steel Beasts Professional : Tank simulator, developed by eSim Games , and used by several armies around the world. الفولاذ حوش الفنية : تانك محاكاة ، التي وضعتها ألعاب eSim ، وتستخدم من قبل جيوش عدة في مختلف أنحاء العالم.
Tactical Language & Culture Training System (Microsoft Windows): Computer-based learning system that lets people quickly acquire functional knowledge of foreign languages and cultures. التكتيكية اللغة والثقافة التدريب نظام (مايكروسوفت ويندوز) : الكمبيوتر المستندة إلى نظام التعلم التي تسمح لاشخاص من الحصول على المعرفة الفنية بسرعة من اللغات والثقافات الأجنبية. Current titles include Iraqi Arabic, Pashto and French. العناوين الحالية تشمل العربية باللهجة العراقية ، الباشتو والفرنسية.
The 3D Model of The West Virginia Penitentiary (Microsoft Windows): Players interact with a digital version of the facility to prepare for real world skills testing and riot simulation. [ 7 ] . نموذج 3D لسجن ولاية فرجينيا الغربية (مايكروسوفت ويندوز) : اللاعبون التفاعل مع نسخة رقمية من هذا المرفق للتحضير لاختبار مهارات العالم الحقيقي ومكافحة الشغب المحاكاة. [7] . Developed for the West Virginia High Technology Consortium Foundation to provide situational awareness for attendees of the Mock Prison Riot held annually at the West Virginia State Penitentiary . وضعت لفرجينيا الغربية ائتلاف مؤسسة عالية التكنولوجيا لتوفير الوعي الظرفي للمشاركين في أحداث الشغب موك الذي يعقد سنويا في ولاية فرجينيا الغربية السجون الدولة .
VBS1 & VBS2 Training tool for the British Military and the USMC and other military forces around the world. VBS1 و VBS2 أداة للتدريب العسكري البريطاني ، و مشاة البحرية الأمريكية والقوات العسكرية الأخرى في جميع أنحاء العالم. Developed by BIA , and based on the game engine used in Operation Flashpoint and Armed Assault . التي وضعتها جمعية التأمين البحرينية ، وعلى أساس محرك اللعبة التي استخدمت في عملية نقطة ساخنة و الاعتداء المسلح .
X-Plane (Linux/Mac/Windows): a comprehensive civil aviation simulator. من العاشر إلى الطائرة (لينكس / ماك / ويندوز) : شامل الطيران المدني محاكاة. An FAA approved version exists which enables low cost flight training. الموافقة على إصدار وجود القوات المسلحة الأنغولية التي تمكن انخفاض تكلفة التدريب على الطيران
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الصلوي
×÷°¯`·)» (عضو نشيط) «(·°¯`÷×
×÷°¯`·)» (عضو نشيط) «(·°¯`÷×
محمد الصلوي


مدير عام
لعبة خطيرة --  Sans_t13
إحترام قوانين المنتدى لعبة خطيرة --  111010
الدولـة : اليمن
مهنتي : غير معروف
هوايتي : رياضة
الجـنس : ذكر
الْمَشِارَكِات الْمَشِارَكِات : 60
الْنِّقَاط الْنِّقَاط : 108
تاريخ التسجيل : 15/07/2010
العمر : 39
MMS ~ : 1

لعبة خطيرة --  Empty
مُساهمةموضوع: شكر   لعبة خطيرة --  I_icon_minitime2010-07-18, 02:31

شكراً على هذا الموضوع نرجو المزيد من طرح المواضيع المفيدة
إهداء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لعبة خطيرة --
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لعبة Farm Frenzy 4:Gone Fishing الجديدة تماما من لعبة المزرعة الشهيرة
» لعبة Heavy Weapon لعبة القصف للجوالات
» لعبة الشيقة Zum-Zum التي طغط على لعبة زوما
» لعبة الكرة المطاطية لعبة بلمس
» شفرات لعبة GTA IV ل PS3

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بست نت :: مـنـتدى الالــــعـاب :: العاب كمبيوتر-
انتقل الى: